تنطوي معاملات الصرف الأجنبي على درجة عالية من المخاطرة ، بالذات المتاجرة عن طريق الهامش،وهذا السوق يتأثر بعوامل كثيرة مثل: التغيرات في الوضع السياسي للبلد ، والمناخ الاقتصادي ، والأفعال الطبيعية – والتي قد تؤثر جميعها بشكل كبير على سعر أو توفر عملة معينة .

تداول المضاربة في سوق الصرف الأجنبي هو اختيار يحمل مخاطر أعلى من المتوسط اذا لم تكن لديك الدراية الكافيه. لذلك يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ، ومستوى خبرتك وشهيتك لمثل هذه المخاطر قبل الدخول إلى هذا السوق. والأهم من ذلك ، لا تستثمر الأموال التي لا يمكنك أن تخسرها. من المستحسن عدم استثمار الأموال المقترضة او جميع اموالك.

تتضمن المخاطر ، على سبيل المثال لا الحصر:

(1) من الممكن تكبد خسارة إذا تغيرت أسعار الصرف بعد حصولك على الاستثمار على حسابك ، حتى إذا بقي سعر العملة الأساسية التي تتعلق بها التجارة دون تغيير.

(2) قد تتعرض لخسارة كاملة لمتطلبات الهامش فيما يتعلق بحسابك الذي تودعه أو تدفعه، وإذا تحرك السوق ضدك ، فقد يُطلب منك دفع أموال إضافية كبيرة في غضون مهلة قصيرة ولكن إذا فشلت في القيام بذلك في الوقت المطلوب ، فقد يتم تصفية وضعك الاستثماري بخسارة لك وستكون مسؤولاً عن أي عجز متبقي في حسابك.

افضل شركات التداول

الشركةADSSAmanacapital
الترخيصالمصرف المركزي الاماراتي,FCA,DFSACySEC,FCA,DFSA
الرافعة المالية1:5001:500
الحد الادنى للايداع$100$50
الحساب الاسلاميمتاح/متوفرمتاح/متوفر
منصة التداولMT4, MT5MT4, MT5
التقييم
فتح حساب

حساب حقيقيحساب تجريبي

حساب حقيقيحساب تجريبي